الهندسة و الابداع
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا وسهلا بك في المنتدى ونتمنى ان تقوم بالتسجيل والمشاركة في المواضيع والردود في اقسام المنتدى المختلفة حيث يمكنك ان تصبح مشرفا على احدى الاقسم الرئيسية او الفرعية للمنتدى.

المنتدى عام شامل يركز على الابداع في الامور الهندسية و كل شيء في الحياة ويتيح لكل مبدع مجالا واسعا لاظهار قدراته وابداعاته في كل شيء اجتماعيا وهندسيا وفنيا وفكريا

بك يطيب اللقاء ويزدهر المنتدى فالمنتدى منتداك بوركت يداك
المواضيع الأخيرة
» جنيتي الشيطانية
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 11:11 pm من طرف المهندسه رانيا

» تسألني عن إحداهن
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 04, 2011 7:29 pm من طرف المهندسة ميادة

» نبات البابايا
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 7:27 pm من طرف المهندسه رانيا

» موقع رائع جداً عن الزراعة
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 8:28 am من طرف المهندس عيسى

» طريقة تحضير الهريسة
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 8:20 am من طرف المهندس عيسى

»  good web site
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 5:10 am من طرف masa

» موقع رائع جدا
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 5:31 am من طرف masa

» رمان وتفاح وحليب ...!!
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 10:18 pm من طرف المهندسه رانيا

» فقلة النوم تزيد من وزن الطفل!
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 19, 2011 5:53 pm من طرف gharam

» أسئلة طفلي لا تنتهي
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 19, 2011 5:51 pm من طرف gharam

» [alhandasah]‏ في قمة الروعه
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 3:50 pm من طرف ريحانة

» أتدرى ماذا تقول إذا بلغت الأربعين من عمرك ؟السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 3:40 pm من طرف ريحانة

» اهم اوامر الشبكات - الجزء الرابع
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 3:02 am من طرف ابوعبيدة

» صحوة الشعوب
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 2:58 am من طرف ابوعبيدة

» اتيكيت تناول الطعام !
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 5:58 pm من طرف gharam

» معكرونة بالدجاج والخضار
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 5:55 pm من طرف gharam

» البسبوسة وطريقة تحضيرها
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 12:17 am من طرف gharam

» كيف تردين على التعليقات الساخرة
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 12:00 am من طرف gharam

» هل سألت نفسك ماهو بروتوكول TCP/IP وماوظيفته؟
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:41 am من طرف م احمد

» ما هي الكوكيز (COOKIES) ؟
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:35 am من طرف م احمد

» ما هو البروكسي ؟
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:33 am من طرف م احمد

» موقع يقوم بإخبارك عما يحدث لبريدك الإلكتروني الذي ترسله لأي شخص
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:18 am من طرف م احمد

» النسخة الكربونية و النسخة الكربونية العمياء
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:15 am من طرف م احمد

» اهم اوامر الشبكات - الجزء الخامس
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:03 am من طرف م احمد

» اهم اوامر الشبكات - الجزء الثالث
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 6:50 am من طرف م احمد

» اهم اوامر الشبكات - الجزء الثاني
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 6:43 am من طرف م احمد

» اهم اوامر الشبكات - الجزء الأول
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 6:32 am من طرف م احمد

» حقائق مخيفة عن موقع اليوتيوب
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 6:09 am من طرف م احمد

» اختبار لون المكياج على اليد خطأ شائع !
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 5:35 pm من طرف gharam

» الشائع والحقيقة في عالم اللياقة الرياضية
كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 5:33 pm من طرف gharam


كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك

اذهب الى الأسفل

كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Empty كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك

مُساهمة من طرف gharam في الثلاثاء مايو 24, 2011 6:00 am

ثبت علميًا أن الفتاة تصدق الرجل لأن منطقه قادر على الإيقاع بها في ظروف
كثيرة، وثبت أن الاعتماد على العاطفة يؤدي إلى التصديق العفوي،

فهل الأنثى ميالة أكثر لسماع ما يحرك أنوثتها حتى لو كان ذلك على حساب سمعتها وسلامتها؟
بالتأكيد
لا يمكن الجزم بذلك، لكن الحذر واجب، كما يقال، وهناك دلالات ينبغي على
الفتاة الانتباه إليها لو حاول شاب التقرب منها، في الكلام، سواء عبر
الاتصال الحديث، أو في ظروف اجتماعية أو حتى عائلية، فبذكائك يمكنك اكتشاف
كذبه من صدقه، هذا ما تبينه لك الدراسة.

كان هذا ملخصًا لاستطلاع
للرأي شمل سبعة آلاف فتاة من العالم في مدينة ساو باولو أجراه معهد «ويسلي
فوروم»، المختص باستطلاعات الرأي الاجتماعي، الاستطلاع أورد جملة من الحيل
التي يستخدمها الشبان، للإيقاع بالفتاة فقط لغاية العلاقة العابرة، ومن ثم
التخلي عنها بعد أن تكون قد تعلقت به، ومن هنا تبدأ معاناة نفسية كبيرة
للمراهقة، وعلى رأسها اليأس، وفقدان الثقة بالنفس، والشعور بالدونية.


الكذب المتعمد
يقول
المثل، كما ورد على لسان كثيرات من المشاركات في الاستطلاع: «حضّر دواءك
قبل أن تخدش أصابعك»، وذلك يعني إلى حد ما المعالجة الوقائية قبل الإصابة
بمرض ما.

فالرجل، إن كان مخادعًا، مهما بلغ عمره، عندما يلتقي بالفتاة
يتناول دواءه استعدادًا للكذب؛ لأنه قد يلقى رد فعل يظهره على حقيقته
فتُخدش مشاعره، وإذا شعر أنه يريد نيل ما يبتغيه منها فإنه يبدأ حملته
الكاذبة عن نفسه، وعن أسرته، وأسلوب معيشته، محاولاً إقناعها بأنه أفضل رجل
على وجه الأرض، وإن شعر أن هناك بعض الثغرات في حديثه يمكن أن تنتبه إليها
فإنه يبدأ باستخدام نظراته المقنعة ليظهر أنه صادق فيما يقول. وقالت نسبة
كبيرة من المشاركات في الاستطلاع إن مكمن الخطر بالنسبة للفتيات هي تلك
النظرات المقنعة التي قد تخدعها، وتجعلها تنساق إلى عالم الرجل، وإلى
دائرته المزيفة وأسلوبه الكاذب، فتقع في المحظور من دون أن تدري.


الكيمياء الجاذبة
نسبة أخرى من
المشاركات في الاستطلاع اعترفن أن هناك رجالاً يلجأون -وخلال أول لقاء مع
الفتاة- إلى استخدام كلمات الحب، والإعجاب، والرغبة في التقرب منها، وعندما
تتمنع بقولها له: كيف أحببتني وأنت تلتقي بي لأول مرة؟ يلجأ إلى حيلة أخرى
تسمى «الكيمياء»، فيقول لها إنه تفوه بكلمات الحب لأنه يشعر أن هناك
كيمياء خاصة تشده لها، هناك من الفتيات من يفتخرن بذلك لأنهن يشعرن
بأنوثتهن فيقعن في المحظور، ومن ثم تكتشف أن الرجل استخدم هذه الحيلة فقط
للنيل منها، والحصول على ما يبتغيه. وقال الاستطلاع أيضًا إن هذه الحيلة
تبدأ بعبارة فورية للرجل يقولها للفتاة «أحبك» أو «سأفعل المستحيل من أجلك»
وعند سماعها لهذه العبارات من أول لقاء أو حديث بينها وبين رجل يجب أن
تفكر أنه ربما تكون هناك مآرب أخرى له، ولكن ما أسمته كثيرات من المشاركات
في الاستطلاع بـ«الغريزة الأنثوية» ربما يعمي بصيرتها فتدخل في عالم من
الأحلام الوردية حول قدرتها على اكتساب قلب رجل.


gharam

عدد المساهمات : 107
نقاط : 266
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Empty رد: كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك

مُساهمة من طرف المهندسه رانيا في الثلاثاء مايو 24, 2011 6:40 am

يا سلام عليكي ... بتعرفي راي بهذا الموضوع Twisted Evil

المهندسه رانيا

عدد المساهمات : 93
نقاط : 137
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك  Empty رد: كيف تحذرين رجلاً يحاول الإيقاع بك

مُساهمة من طرف gharam في الأربعاء مايو 25, 2011 12:48 am

المهندسه رانيا كتب:يا سلام عليكي ... بتعرفي راي بهذا الموضوع Twisted Evil

ana ele b3raf Smile

gharam

عدد المساهمات : 107
نقاط : 266
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى